وصف مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، فوزهم مساء أمس على فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي بـ"مجرد بداية".

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يمكننا التحدث عن التكتيكات، ولكن الأمر كله يتعلق بالموقف، كان هناك تواصل وروح قتالية".

وأضاف: "أردت أسلوبًا وموقفًا مختلفًا وهذا ما حققه اللاعبون على أرض الملعب، إنها مجرد بداية، يمكننا اللعب بمزيد من رباطة الجأش ومزيد من الخطر، كن فريقًا ولديك روح جيدة، وهذا هو ما رأيناه اليوم".

وواصل: "لا يتعلق الأمر دائمًا بما قلته، لقد قلت إنه يتعين علينا التصرف وعدم التحدث كثيرًا والتأكد من أنك فريق يمكنه القتال، وأن تكون شجاعًا ونعطي بعضنا البعض خيارات أخرى".

وأردف: "يسعدني أن راشفورد وسانشو سجلا، تحمل فرنانديز المسؤولية وشارة القيادة منحته الشجاعة، أظهر القيادة مع فاران، لقد أحدثا فرقًا كبيرًا، لا يتعلق الأمر بهما فقط، نحن بحاجة إلى المزيد من القادة، عندما تريد الفوز، فأنت بحاجة إلى القادة والروح التي أظهرناها اليوم".

وأكد: "أنا سعيد بالأداء ولكن يجب أن نقدمه في كل مباراة، لا تكتفي بإحضارها ضد ليفربول، كل مباراة في الدوري الإنجليزي صعبة، نحتاج إلى تقديمها في كل مباراة، إنها تبدأ مرة أخرى بروح".

واستمر: "لدي فريق وعلينا استخدامه، نلعب 50-60 مباراة، من مباراة إلى أخرى سنرى الفريق الذي سنختاره، لست مضطرًا لذكر ماجواير ورونالدو، إنهما لاعبان رائعان وسيلعبان دورًا في المستقبل وعلى المدى القصير أيضًا".

واختتم: "لدينا اللاعبين المناسبين، أنا مقتنع بذلك، نافذة الانتقالات ليست مغلقة، وأنت بحاجة إلى الأرقام والجودة أيضًا".