واصل فريق ليفربول نزيف النقاط في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022/23، بعدما تعرض للهزيمة أمام فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدفين لهدف. 

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

المباراة بدأت ساخنة في البداية، وبلغ الحماس أقصاه مُبكرًا، وفي الدقيقة الأولى تدخل الوافد الجديد للشياطين الحمُر، ليساندرو مارتينيز بقوة على محمد صلاح، وكاد أن يشتبك مع نجمنا المصري.

وسيطر لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في الدقائق الأولى، وكتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج، ظهرت بشكل أفضل من الضيوف.

وأهدر السويدي إيلانجا، هدف مُحقق لـ مانشستر يونايتد، بعد انفراد تام بمرمى أليسون بيكر، وسدد بقوة، ولكن القائم حرم أصحاب الأرض من الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

وبعد مرور ربع ساعة تقلت شباك ليفربول أول أهداف المباراة عبر سانشو بطريقة رائعة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة حصل عليها سانشو من أنتوني إيلانجا على يسار منطقة الجزاء.

ثم الإنجليزي حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بدفاع أصحاب الأرض، وأسقط ميلنر أرضًا ثم سدد بشكل رائع في شباك أليسون بيكر، ونال الهدف إعجاب كريستيانو رونالدو الذي صفق لزميله الشاب على الهدف الرائع.

وحاول لاعبو ليفربول العودة في النتيجة، ولكن دفاع مانشستر يونايتد ظهر قويًا للغاية، وتصدى لكل محاولات الريدز مع تألق أيضًا من جانب حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

وبالدقيقة 27، مرر محمد صلاح تمريرة رائعة لـ هندرسون داخل منطقة الجزاء، ولكن لاعب الوسط الإنجليزي أهدر هدف التعادل.

وكاد صلاح أن يسجل هدف رائعًا ولكن المدافع الأرجنتيني، ليساندرو مارتينيز بطريقة رائعة حرم المصري من إدراك هدف العودة.

وبعدها بدقيقة واحدة، كاد برونو فرنانديز أن يسجل في مرمى فريقه بالخطأ، ولكن مارتينيز واصل تألقه وأبعد الكرة من خط التماس.

ولم يتمكن ليفربول من تغيير المباراة في شوطها الأول، لينتهي بتقدم الشياطين الحمر أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وتمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

الهدف جاء بعد خطأ فادح في وسط الملعب من القائد هندرسون، وحصل مارسيال على الكرة، ثم انطلق الفرنسي بسرعة وأرسل تمريرة بينية رائعة لـ راشفورد، والإنجليزي ركض بسرعة تجاه المرمى وانفرد بشباك أليسون بيكر، وسجل بكل أريحية في شباك الضيوف.

وحاول ليفربول كثيرًا تقليص الفارق في محاولة للعودة إلى المباراة من جديد، ولكن ذلك لم يحدث إلا في الدقيقة 81 عندما نجح المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول.

وجاء الهدف بعد تسديدة من الوافد الجديد فابيو كارفاليو، ارتدت من ديفيد دي خيا، ثم صلاح سدد الكرة بالرأس في شباك دي خيا، ليقلص الفارق للضيوف.

ودخل صلاح في اشتباك مع برونو فرنانديز، الذي رفض أن يعطي مو الكرة، من أجل استئناف اللعب سريعًا، واشتبكا الثنائي سويًا أمام أنظار الحكم، الذي وجه تحذيرًا للنجم البرتغالي.

وفشل ليفربول في تسجيل هدف التعادل رغم ذلك، وانتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، وهو الانتصار الأول لكتيبة إريك تين هاج في الموسم الحالي.

وربح النجم المصري محمد أبو تريكة رهانه بعد تلك النتيجة، حيث قال قبل المباراة أن مانشستر يونايتد لن يخسر مباراته اليوم أمام ليفربول.

شاهد تدخل مارتينيز على محمد صلاح

شاهد إيلانجا يهدر انفراد تام لمانشستر يونايتد

شاهد هدف سانشو الرائع في مرمي ليفربول

شاهد ميلنر ينفعل علي فان دايك بعد هدف سانشو

شاهد هندرسون يهدر هدف محقق بعد تمريرة من محمد صلاح

شاهد استبسال دفاعي من مارتينيز يمنع محمد صلاح من تسجيل هدف

شاهد فرنانديز كاد أن يسجل في شباك يونايتد

شاهد هدف راشفورد في مرمي ليفربول

شاهد هدف محمد صلاح في مرمي مانشستر يونايتد