حقق غزل المحلة فوزًا مهمًا على مصر المقاصة بهدفٍ دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب المحلة، في مستهل مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

طالع أيضًا.. لجنة استئناف اتحاد الكرة تبدأ عملها الأسبوع المقبل

وهدد الملغاشي باولن فوافي لاعب غزل المحلة مرمى مصر المقاصة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن التصويبة لم تكن قوية، ونجح حارس مرمى الفريق الفيومي في التصدي للكرة.

وسدد أحمد النادري لاعب غزل المحلة في الدقيقة 26 تصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى إلى خارج الملعب.

وأضاع باولن فوافي فرصة أخرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38، بعدما سدد الكرة إثر نجاحه في متابعة تمريرة بينية من زميله خالد الإخميمي.

وفي الدقيقة 39 سدد أحمد النادري تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن نجح حارس المقاصة في التصدي لها، إلا أن الكرة ارتدت منه ولم ينجح أحد في متابعتها سوى دفاع الفريق الفيومي.

وواصل حارس المقاصة التألق وتصدى في الدقيقة 65 لفرصة خطيرة، وحرم مصطفى العش لاعب غزل المحلة من تسجيل هدف أول بعد تسديدة قوية.

ونجح عبده يحيى لاعب غزل المحلة في تسجيل الهدف الأول لغزل المحلة في الدقيقة 74، مستغلًا خطأ دفاعي من مدافعي المقاصة، في تشتيت كرة عرضية مرسلة من ركلة ركنية، ليسدد الكرة في المرمى.

وعزز غزل المحلة وجوده في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، وعزز آماله في البقاء بالبطولة  بالوصول للنقطة 34 بعد فوزه في مباراة اليوم، بينما يتذيل مصر المقاصة الجدول برصيد 15 نقطة، وتأكد هبوطه رسميًا.

هدف فوز غزل المحلة على مصر المقاصة في الدوري