تحدث محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن طبيعة العلاقة التي جمعته بالسنغالي ساديو ماني، في ملعب الأنفيلد، قبل رحيل الأخير إلى بايرن ميونخ.

وكان ساديو ماني قد قضى 6 سنوات في ملعب الأنفيلد، قبل أن ينضم إلى بطل الدوري الألماني في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف إنجازين مميزين في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ولعبا محمد صلاح وماني سويًا لعدة مواسم مع ليفربول، وساهما في تحقيق العديد من البطولات، مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، إلى جانب كأس العالم للأندية.

ورغم ذلك، كانت علاقة الثنائي في ليفربول مثارًا للتكهنات والتقارير الصحفية، حيث سبق وأن ذكرت أخبارًا بوجود ندية بينهما في الملعب من أجل التسجيل.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لم أنظر أبدًا إلى العلاقة بيني وبين ماني من منظور المنافسة، أنا دائمًا ما يكون لدي هدف قبل الموسم وأحاول تحقيقه بكل ما لدي".

وأضاف: "في الموسم الماضي سجلت وصنعت أهدافًا أكثر من ماني، وكان ذلك هدفي المحدد، ومن ثم فالأمر ليس شخصيًا بيني وبينه، ولكن كما قلت، أنا أحب أن أحدد هدفي قبل الموسم، ما أريد تحقيقه، سواء من الناحية الفردية أو الجماعية مع الفريق".

ووصل: "من ثم، فهذا ما أركز عليه، ولكن لا أهتم بما يفعله الآخرون، أنا فقط لدي هدفي المحدد قبل بداية الموسم وأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيقه".