تحوم الشكوك حول إمكانية تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول قبل ساعتين من انطلاق المواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وذكر مراسل "beIN SPORTS" أن من المتوقع أن يتظاهر أكثر من 10 آلاف مُشجع في محيط الملعب من قبل أنصار مانشستر يونايتد، من أجل رحيل عائلة جليزر ملاك النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تين هاج سيعمل بنصيحة روني بشأن كريستيانو رونالدو

وترغب جماهير مانشستر يونايتد في إجراء العديد من التغييرات في هيكلة وفلسفة النادي، وخاصة بعد النتائج السيئة لليونايتد في الدوري الإنجليزي، إذ افتتح الشياطين موسمهم بالخسارة من برايتون وبرينتفورد.

وتشعر الجماهير بالغضب ضد عائلة جليزر لقلة الاستثمار داخل وخارج الملعب، بينما انتقدوا العائلة أيضًا لسوء التعاقدات والقرارات الإدارية منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

وأشار مراسل القناة القطرية إلى أن هُناك مخاوف أن تتحول هذه التظاهرات إلى اقتحام الملعب، وأن يتم تأجيل المباراة، مؤكدًا أن هُناك إجراءات أمنية مشددة حول ملعب "أولد ترافورد".

وأوضح أن عدد أفراد الأمن والشرطة أكثر من العدد المعتاد، كما توجد حواجز أمنية عديدة خوفًا من دخول المُشجعين للمنطقة المخصصة لحافلات الفريقين.

يُذكر أن المشجعون كانوا استهدفوا المباراة ذاتها في نهاية موسم 2020-21، وحينها تم اقتحام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة يوم الأحد 2 مايو، مما تسبب في تأجيل المباراة.