قرر نادي مانشستر يونايتد إلغاء اجتماع اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم مع مديرهم الفني، إريك تين هاج، قبل انطلاق مباراة ليفربول في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

يشعر النادي الإنجليزي بالخوف بسبب وجود حملات احتجاجية متوقعة من جانب جماهير مانشستر يونايتد ضد الملاك، عائلة آل جليزر، كما حدث في مباراة الموسم الماضي.

كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع في فندق "The Lowry"، بعد ظهر اليوم ولكن تم إلغاءه بسبب مخاوف أمنية.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: حارس الأهلي السابق قد شوبير 100 مرة وتمنيت ضمه في ظروف أفضل

فندق لوري

ويطالب بعض جماهير نادي مانشستر يونايتد د الملاك بالرحيل وبيع أسهمهم بعد معاناة الشياطين الحمر على مدار السنوات الماضية وغيابهم الدائم عن البطولات.

كانت هناك بعض الجماهير خارج فندق "The Lowry" بالفعل استعدادًا للاحتجاج في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت "إنجلترا" ومن المتوقع أن تكون احتجاجات كبيرة، بحسب صحيفة "Manchester Evening News".

تغيرت الخطة وسيلتقي تين هاج ولاعبي مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، كما فعلوا قبل مباراة برايتون في افتتاح مبارياتهم في الدوري الإنجليزي ووصل الفريق قبل المباراة بثلاث ساعات.

يأتي ذلك بعد اقتحام بعض جماهير مانشستر يونايتد ملعب "أولد ترافورد" في مايو 2021 قبل مباراة ليفربول وتم تأجيلها بسبب فشل الفريق في الوصول لنهائي الدوري الأوروبي.