أكد محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، أن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، هو من سيحسم موقفه من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال بسام في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "وقعت للبنك الأهلي وحصلت على مقدم التعاقد، ولكن تمسك طلائع الجيش بي سبب استمراري في النادي، ولن أترك الفريق إلا بموافقة الإدارة".

وأضاف: "حصل تواصل من نادي الزمالك مع وكيلي، لكن في نفس الوقت الإدارة هي التي ستحسم الأمر، وأي لاعب ينتقل للأهلي أو القلعة البيضاء هذا يُحسب لـ طلائع الجيش".

وتابع حارس مرمى الجيش: "بالتأكيد أتمنى الانضمام لأحد القطبين مثل أي لاعب في مصر، لأن هذا سيكتب في تاريخي، وأيضًا فرصة التواجد في منتخب مصر تكون أكبر".

طالع أيضًا.. منها الأهلي والزمالك.. وكيل إيبوكا يوضح موقفه من الرحيل عن إنبي بعد تلقيه 5 عروض

وأردف محمد بسام: "أحترم وجهة نظر الأجهزة الفنية لمنتخب مصر، ولكني شعرت بالظُلم، عدم انضمامي بعد التتويج بكأس السوبر ليس له تفسير بالنسبة لي، البعض قال لأن الفريق مستواه تراجع، ولكن هذا غير مُقنع بالنسبة لي، خاصة وأن هناك فرقًا أخرى مستواها تراجع ولاعبيها انضموا للمنتخب".

وواصل: "أبو جبل حارس حارس مرمى كبير وإضافة لأي ناد يتواجد فيه"، وردًا على سؤال هل تتمنى الانضمام للزمالك في وجود أبو جبل وعواد، أجاب بسام: "لا طبعًا، الثنائي من الحراس الكبار والمنافسة ستكون صعبة جدًا".

واختتم: "لو أبو جبل عاد لـ الزمالك الأمر بالنسبة لي سيكون صعبًا، لكن لو لم يعد بالتأكيد أتمنى الانضمام للفارس الأبيض".