كشفت تقارير صحفية إسبانية، ان نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع خافي جالان، لاعب فريق سيلتا فيجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يرغب في ضم ظهير أيسر قبل نهاية سوق الانتقالات، في ظل ارتباطه بالتعاقد مع ماركوس ألونسو منذ بداية الميركاتو.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن جالان أبدى موافقته على الانضمام إلى برشلونة في هذا الصيف، وسيكون موفرًا أكثر من ألونسو، حيث سيحصل على 4 ملايين يورو فقط.

طالع أيضًا.. سبورت: خطوة جديدة من مانشستر يونايتد لحسم صفقة دي يونج

هذه الصفقة تحظى بتقدير كبير من برشلونة، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات التي يواجهها برشلونة في تخفيف فاتورة الأجور وتسجيل اللاعبين.

في الوقت الحالي يعمل برشلونة على رحيل خمسة لاعبين، وهم أوباميانج وديباي، بالإضافة إلى ديست وأومتيتي وبريثويت، مع تخفيض رواتب كل من بيكيه وبوسكيتس وألبا، ومحاولة فعل ذلك مع دي يونج.

كل هذا من أجل تسجيل الصفقات الجديدة وأبرزها جوليس كوندي الذي انضم بشكل رسمي، وكذلك برناردو سيلفا الذي يقترب من البلوجرانا، بالإضافة لصفقتي الظهير الأيمن والأيسر.

سيلتا فيجو سيطلب 9 مليون يورو للتخلي عن جالان، وهو رقم ليس بعيد عن برشلونة، ويرى النادي الكتالوني أنه مناسب، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب 18 مليون، أي ضعف المبلغ.

وسط كل هذا، مازال ماركوس ألونسو أولوية في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة لـ فويث وبيليرين في الظهير الأيمن، ولكن حتى الآن لم يتم حسم أي شيء.