يرى أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، غير مناسب لتدريب الفريق، مشيرًا إلى أن محمد عواد حارس الزمالك، هو الأفضل في الموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في الدوري المصري، ليحتل الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة.

وقال فوزي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "أنا ليس مع المدرب الذي يبحث عن التعادل فقط، أرى أن ريكاردو سواريش ليس مدير فني مناسب للأهلي، وأطالب برحيله".

وتابع: "سواريش مناسب لأندية الوسط، ومعه الأهلي أصبح رد فعل، لم يكن الأهلي كذلك من قبل، ففي مباراة مصر المقاصة الفريق فاز بصعوبة، عن طريق ضربة جزاء، وتعادلنا مع الجونة والمقاولون، كل فرق الهبوط تعثرنا أمامها".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير قائلا: "مصطفى اتغدر به وأظهر تألقه رغم أنه جاء (من الدار إلى النار) وشارك في مباراة كبير ضد الإسماعيلي، والحارس تصدى لأربعة أهداف محققة".

طالع أيضًا.. سواريش يوجه رسالة للناشئين ويؤكد: نسير في أفضل طريق.. والأهلي فوق الجميع

وأكمل: "تألق علي لطفي ومصطفى شوبير يعطي انطباعا للأهلي، أنه يجب ألا يتعاقد مع حارس مرمى بـ30 أو 40 مليونا".

وتطرق للحديث عن محمد عواد حارس الزمالك قائلا: "محمد عواد حارس مرمى الزمالك هو الأفضل في مصر حاليا، وكان مساهما في اقتراب الزمالك من حصد الدوري، بتصدياته المميزة، وصبره طوال الوقت الذي تواجد فيه كبديل".

أضاف: "محمد صبحي حارس مرمى فاركو رائع، ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، أكثر حارس حقق كلين شيت في الدوري ولا يحصل على حقه بشكل كبير".

وأكمل: "محمد الشناوي حارس الأهلي في بعض المباريات لم يكن على قدر المسؤولية، وسعيد بعودة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز إلى تألقه مرة آخرى".