تحدث سيد معوض مدرب الأهلي السابق، عن مواجهة الأحمر أمام الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق لن يستمر في مهمته.

الأهلي تعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "ETC": "حتي في حالة أن الفريقين يلعبان بلاعبين ناشئين وأصغر في السن، يجب أن يكون الأداء أفضل، حال المباراة يجعلنا نشفق على حال الكرة المصرية".

وتابع: "الشغب الذي حدث في المباراة، هو نتيجة للمشاحنات التي تشهدها الكرة المصرية، من وجهة نظري، ريكاردو سواريش المدير الفني، لن يستمر في مهمته، كان يجب عليه الدفع ببعض اللاعبين، مثل محمد محمود ورأفت خليل".

طالع أيضًا.. سواريش يوجه رسالة للناشئين ويؤكد: نسير في أفضل طريق.. والأهلي فوق الجميع

وأضاف: "لا أتوقع أن يتعاقد الأهلي مع أي مدرب من كل من خليلوزيتش أو كوبر أو كيروش، الأهلي دائمًا ما يفاجئنا في تعاقداته مثل سواريش وفايلر".

وواصل: "الأهلي سيتعاقد مع  اسم كبير في عالم التدريب، ليكون رجل هذه المرحلة، لأنه لا مجال للإخفاق".

وتطرق للحديث عن ميكيسوني قائلا: "بنسبة 200% ميكيسوني سيرحل عن الأهلي، والنادي سيجد صعوبة كبيرة في تسويقه إن أستند أي فريق يرغب في التعاقد معه على آخر 10 مباريات له مع الفريق".

وأكد: "يجب أن يتعاقد الأهلي مع مستوى عال جدًا من اللاعبين الأجانب، لا بد أن يكون مهاجم الفريق الأجنبي يُرعب المدافعين".

وعن الزمالك قال: "الزمالك بطل الدوري ومباراة الاتحاد السكندري المقبلة قد تكون هي الحاسمة، وأرى أن الفارس الأبيض توج بالدوري لأنه استغل إخفاقات الأحمر، على عكس بيراميدز، الذي لم يفعل ذلك".