تحدث كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بعد الفوز العريض لفريقه أمام ليل، في منافسات الدوري الفرنسي مساء الأحد، وتطرق إلى حقيقة وجود خلاف بين ميسي ونيمار.

وفاز باريس سان جيرمان على ليل بسبعة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الثالثة للدوري الفرنسي.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل

وفي تصريحاته ل "كانال بلاس" وصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال جالتييه: "مقارنة بالأعمال المنجزة منذ 4 يوليو، ومن عادوا قبل الموعد المقرر، والذين استعدوا جيدًا قبل الموسم، رأيت لاعبين أرادوا بدء البطولة أقوياء للغاية لذا لم أتفاجأ".

وأضاف: "نحاول إيجاد أفضل توازن ممكن، لعب ميسي ومبابي ونيمار مثل هذا الموسم الماضي، لكن في تنظيم مختلف (بأربعة مدافعين)، الليلة لعبوا لبعضهم البعض، أحببت رغبتهم في اللعب معًا".

وأشاد جالتييه بلاعبه فيتينها وأفاد: "عندما تحدثت إلى لويس كامبوس بإيجاز، لم أكن أعرفه كثيرًا ونظرت إلى ما فعله مع بورتو، إنه ناضج جدًا، ودائمًا في الحركة، ويلعب بروح جماعية للغاية وهو حقًا حلقة الوصل بين الدفاع وقطاع الهجوم لدينا، كنت مندهشا جدا من مستواه لكنني لست مندهشا من تكيفه بسرعة".

وأكد جالتييه الذي حقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى: "لم أتحد الفريق لإنهاء الموسم دون هزيمة".

وبشأن لاعبه نيمار، أفاد مدرب باريس سان جيرمان: "نيمار هو الذي يعطي أكبر قدر من التوازن، لديه كثافة، نعمل منذ أسابيع حتى تشارك الجبهات الثلاث في هذا التوازن".

وأتم بشأن ما تردد حول توتر العلاقة بين نيمار ومبابي على خلفية أحداث مباراة الجولة الماضية أمام مونبيلييه، والجدل الذي دار حول من يسدد ضربات الجزاء: "لم تكن هناك مشكلة هذا الأسبوع، وأظهرا رغبة كبيرة في اللعب معًا".