أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يرغب في الاستغناء عن خدمات اللاعب نابي كيتا في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الغيني في ملعب الأنفيلد نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن نابي كيتا غير سعيد بوضعه الحالي مع الريدز، مع توقف محادثات تجديد عقده.

وعندما سُئل عما إذا كان يتقبل فكرة إمكانية سماح النادي لـ كيتا بالرحيل هذا الصيف، وسط إصابات عديدة في مركزه، قال كلوب: "ولا أحد يحل محله؟ لا، هذا غير ممكن، بالطبع لا".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لكنها ليست الخطة، نحن لسنا أغبياء لنفكر بإمكانية رحيل لاعب دون استبداله، لا، ليس هناك فرصة".

وواصل: "لذا، لن يرحل نابي، لكن إذا أراد - وهو ما لن يفعله - فلا بد أن يكون هناك بديل، بالطبع".

وردًا عما إذا كان سعيدًا بالوضع الحالي في مركز الوسط، قال كلوب: "نعم، أنا سعيد، عندما يكونون جميعًا لائقين، بنسبة 100%، ولكن حتى في ذلك الوقت نحن نتطلع إلى التعزيز، وعلينا أن نفعل ذلك ودائمًا ما فعلنا ذلك".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف إنجازين مميزين في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأردف: "يجب أن يكون هو اللاعب المناسب، وإذا لم يكن متاحًا في هذه اللحظة، فإننا نميل إلى القول (حسنًا، علينا التعامل مع ما لدينا قبل أن نوقع مع لاعب ليس صحيحًا بالنسبة لنا بنسبة 100%)، هذا الموقف لم يتغير أبدًا".

واستمر: "الآن لدينا إصابات أكثر مما كنا نتخيل، والآن من الرائع أن يكون هناك لاعب خط وسط جديد في الوقت الحالي وبعد ذلك لا نعرف متى يعود الأولاد ويتغير الوضع باستمرار".

وأوضح: "لا يمكنك فعل ذلك ومن ثم هناك حقيقة أخرى، نحن لسنا مسؤولين عما يمكننا إنفاقه، هذا هو الوضع ويتم إخبارنا بالأشياء ثم نتعامل مع ذلك".

واختتم: "كان دائمًا هو الوضع، ولا يختلف أبدًا، يمكنك القول أن هذا هو سبب وجودنا هنا ولدينا علاقة تفاهم جيد، وهذا هو كل شيء".