أدلى برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي بتصريحات بعد تعادلهم المثير مساء اليوم مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة مكثفة للغاية، بدأنا بشكل جيد جدًا، كانت أول 15 دقيقة لنا، كان تصوري على أرض الملعب هو أننا بدأنا الهجوم بسرعة كبيرة".

وأضاف: "عندما نبدأ اللعب بهذه الطريقة، يكون الأمر أفضل بالنسبة للخصم، آخر 25 أو 30 دقيقة من الشوط الأول كانت صعبة للغاية، كان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدفين في ذلك الوقت".

وواصل: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد للغاية ولكننا لم نتحكم في الهجمات المرتدة والمهاجين أصحاب السرعات العالية، ستعاني جراء هذا، وهذا ما حدث اليوم".

وأردف: "لقد عرفنا مدى صعوبة المجيء إلى هنا، الأجواء رائعة، إنه فريق يتمتع بقوة بدنية كبيرة، لقد كانوا رائعين خلال الأشهر القليلة الماضية، إنهم في حالة ذهنية رائعة مع طاقة إيجابية للغاية".

واستكمل: "كان يجب أن نتحكم في المباراة بشكل أفضل مما فعلناه اليوم، سجلنا الهدف الثالث في الدقيقة 64، كان ذلك مبكرا جدًا، أشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأننا لم نسجل الهدف الرابع، لكن لا يزال رد فعل الفريق جيدًا".

واختتم: "ليست مباراة مثالية لكننا نأخذ النقطة، هذا ما هو عليه، سبع نقاط من ثلاث مباريات ليس بالأمر السيء".