لا يشعر الإيطالي ماسيمليانو أليجري بالقلق بشأن الإصابات التي يعاني منها يوفنتوس قبل مواجهة سامبدوريا غدًا.

يوفنتوس يحل ضيفًا غدًا الإثنين على سامبدوريا في ملعب لويجي فيراريس، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، صرّح: "سنواجه فريقًا جيدًا وقدم مباراة كبيرة أمام أتالانتا، صنع الفرص وأهدر العديد منها لسوء الحظ، وليس من السهل أبدًا اللعب في ملعبهم".

وأضاف: "يتعيّن علينا الدفاع بشكل جيد، عندما يدفعهم المشجعون، يكون من الصعب إيقافهم، ولكن علينا أن نتعامل مع كل لحظات المباراة".

وعن الغيابات وأبرزها بونوتشي وبوجبا ودي ماريا، بالإضافة للحارس تشيزني، قال أليجري: "أنخيل سيغيب لمدة أسبوع وربما عشرة أيام، ويمكن أن يعود في وقت سابق، مع إصابة ماكيني وبوجبا علينا أن نتعامل".

طالع أيضًا.. سكاي: يوفنتوس يقترب من حسم صفقة مهاجم برشلونة

وأشار مدرب يوفنتوس:"لست قلقًا. بيرين حارس جيد وتمكن من التألق في المباراة الأولى في غياب تشيزني، وبقية الفريق يشعر بحالة جيدة، علينا أن نعمل بهدوء لتحسين مستوانا واتخاذ خطوة أخرى للأمام".

وعن فيديريكو كييزا: "يتقدم بشكل جيد، سأكون سعيدًا إذا عاد قبل كأس العالم، لكنني شخص واقعي وفي الوقت الحالي لا يمكنني الاعتماد عليه، وهذا أمر طبيعي".

وأردف: "الدوري الإيطالي صعب، هناك 8 فرق مثل ميلان وإنتر ونابولي ويوفنتوس، ولاتسيو وروما، بالإضافة إلى أتالانتا وفيورنتينا".

وشدد: "ميلان المرشح المفضل على الورق، إنتر جلب بعض الصفقات، ولكن مازال الموسم طويل، والأشهر الثلاثة القادمة مهمة، يجب أن نفكر في أنفسنا ونحسن نتائجنا، لا يمكننا أن نكون المفضلين الآن، يجب أن نعمل بجد ونعتني بأنفسنا، ولا أعتقد أننا سنفوز فقط لأننا يوفنتوس".

واختتم: "لقد شاهدت إنتر أمس، كانوا أقوياء الموسم الماضي والآن أقوى. لكن ينغي أن نفكر في الآخرين، يجب أن نفكر في تحسين أنفسنا وسد الفجوة بيننا وبينهم".