سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بثلاثية نظيفة امام مضيفه ليدز يونايتد في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023.

وحل تشيلسي ضيفًا على ملعب "إيلاند رود" بقيادة مدربه، توماس توخيل، الذي قُبل استئنافه بعد المشاجرة مع مدرب توتنهام، أنطونيو كونتي، في الجولة الثانية بعد التعادل 2-2 على ملعب "ستامفورد بريدج".

ولكن النتيجة لم تكن كما كان يتمنى توخيل وتشيلسي بسبب خطأ ساذج من الحارس، إدوارد ميندي، الذي أهدى الهدف الأول لصالح ليدز يونايتد بعد احتفاظه بالكرة أكثر من اللازم في الدقيقة 33 واستغلها مهاجم أصحاب الأرض، بريندن أرونسون، لتسجيل هدف والشباك خالية.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: من الممكن أن أتواجد في مونديال قطر 2022

تشيلسي وليدز يونايتد

اهتز لاعبو تشيلسي بسبب خطأ ميندي وبعد مرور 4 دقائق فقط، ضاعف رودريجو مورينو النتيجة لهدفين برأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليدز 2-0.

في الشوط الثاني لم يختلف كثيرًا عن الشوط الأول، عجز توخيل عن إصلاح الأخطاء والقدرة على خلق فرص للتهديف في مرمى ليدز يونايتد حتى جاءت الدقيقة 69 وسجل الأخير الهدف الثالث من أقدام، جاك هاريسون.

طرد كوليبالي

وشهدت الدقيقة 85، طرد مدافع تشيلسي الجديد ومنتخب السنغال، كاليدو كوليبالي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد منع مهاجم ليدز يونايتد، سام جرينوود.

بهذه النتيجة، يفقد تشيلسي 3 نقاط جديدة في الدوري الإنجليزي ويتجمد رصيده عند 4 نقاط، بينام يصعد ليدز يونايتد للمركز الثالث خلف آرسنال وتوتنهام برصيد 7 نقاط.

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي