توجه نصر عبد العزيز رئيس إيسترن كومباني، بطلب لرابطة الأندية المصرية، مشيرًا إلى أن فريقه تعرض لظلم في مباراة سموحة بالدوري الممتاز.

وقال عبد العزيز في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "الجميع أشاد بأداء فريقنا في الفترة الأخيرة ولدينا إصرار للبقاء في الدوري، ولكن أرى أن هناك تفضيل لبعض الأندية الجماهيرية".

"وتابع: "من المفترض أن تقام مباريات الفرق التي تصارع على الهبوط في نفس اليوم والتوقيت، لكن فوجئنا بالجدول بأن نلعب أولا أو المقاولون أولا وهو ما يؤثر على سير النتائج الأخرى".

وأردف: "شاهدنا مباراة المقاولون أمام المقاصة وشعرنا أنها تسير في اتجاه معين، ليس ذلك فريق المقاولون الذي كان يعاني في المباريات الأخيرة، وأيضًا شاهدنا زيارة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للاتحاد السكندري قبل 48 ساعة من مباراة هامة في صراع الهبوط ونشعر أن هناك تفضيل لبعض الأندية".

طالع أيضًا.. علاء عبد العال: لاعب الأهلي يحتاج تقديم مجهود أكبر.. وسواريش جيد تكتيكيًا

وأوضح: "الاتحاد السكندري نادي عريق وسيد البلد ولكن يجب أن تكون هناك عدالة وإذا كانت هناك زيارة ودعم فتكون لجميع الأندية".

وأكد: "أناشد رابطة الأندية بتعديل موعد المباريات لتقام في نفس التوقيت، ما نطلبه هو حقنا فقط، ولو تم إدارة الأمور بعدالة أتوقع بقاء إيسترن كومباني بنسبة 90% في الدوري".

واختتم: "تعرضنا للظلم في مباراة سموحة، كان فريقنا متقدما 2-1 وتم احتساب 8 دقائق وقت بدل من الضائع بطريقة موجهة".