أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على أهمية التركيز على التفاصيل الصغيرة في كل مباراة لإحداث الفارق أمام المنافسين قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويستعد الفرعون المصري وكتيبة ليفربول تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، للتواجد في ملعب "أولد ترافورد" مساء غدًا، الإثنين، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: لا تُقحم السيدات في معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط

محمد صلاح في مواجهة رونالدو

وتحدث محمد صلاح في تصريحات للمركز الإعلامي لبطولة الدوري الإنجليزي، وقال: "أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أنها تحدث فرقًا بين اللاعبين".

وأضاف: "أحاول أن أسأل عن كل شيء، تكون لدي كل التفاصيل، ليس فقط في المباراة، حتى خارجها عن الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، فأنا مجنون بتلك التفاصيل".

وعن مباراة مانشستر يونايتد: "مواجهة كبيرة ومتحمس دائمًا لها، قبل عامين كان الجميع يقولون إنني لم أسجل في شباكهم، لذا تغيرت الحياة، لكن الأمر دائمًا هكذا في ذهني، أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وبسؤاله إذا كان يعرف بأن الهدف القادم سيجعله في المركز الثامن ضمن قائمة أعظم هدافي ليفربول برصيد 159 هدفا، رد: "أعرف بالطبع أرقامي القياسية، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط مساعدة الفريق للفوز بالمباريات".

وأتم تصريحاته: "الأمر لا يتعلق فقط بسجلي التهديفي، يتعلق فقط بأنني أريد الفوز مع الفريق ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".