خاطب كارلو أنشيلوتي وسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو في بالايدوس، وقيّم أداء لاعبيه خاصة في خط الوسط بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو.

أضاف اللوس بلانكوس فوزهم الثاني في الليجا، وحقق ريال مدريد الفوز برباعية لهدف أمام سيلتا فيجو.

أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية افتتح حديثه بشأن تشواميني وقال: "كما قلنا، لديه جودة مختلفة عن كاسيميرو".

وأضاف: "اليوم لعب بشكل جيد جدًا، لقد أظهر ما يقدمه عادة في التدريب، لعب بشخصية جيدة مع الكرة واستمتع بلعبة الفريق الرائعة، لعب الجميع مباراة جيدة للغاية في الوسط بمساعدة فالفيردي".

وتابع أنشيلوتي بشأن لوكا مودريتش الذي سجل هدفًا رائعًا وصنع آخر: "مودريتش قائد رائع بالنسبة لنا، إنه دائمًا جاهز ومستعد، لقد لعب بشكل جيد للغاية".

وواصل الإيطالي: "الهدف الذي سجله غيّر المباراة وقلب الأمور، قبل الهدف كانت المباراة متساوية، في الشوط الثاني قاموا بتخفيض الحدة، تعاملنا مع البداية بشكل جيد".

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 

واستطرد أنشيلوتي بشان مركز فيدي فالفيردي: "فالفيردي يفهم جيدًا أنه ليس جناح أيمن، يدير الموقف بشكل جيد ومريح".

وأكمل: "نحاول اللعب بخطة 4-3-3، الآن عاد رودريجو ولديه الكثير من الجودة، سنلعب معه بطريقة مختلفة، فيديريكو ليس لديه مشكلة في اللعب بهذا المركز، صحيح أن فالفيردي ليس جناحًا، نحن أقوى في الدفاع، لكن عندما يعود رودريجو، فإن 4-3-3 ستكون أسهل".

اقرأ أيضًا | مودريتش: حزين لرحيل كاسيميرو.. وأشكر جماهير سيلتا فيجو على لفتتهم الرائعة

وعن أداء مودريتش وكامافينجا وتشواميني، أكد: "راضون جدًا، لقد أداروا المباراة بشكل جيد للغاية، البداية من الخلف كانت جيدة جدًا، بحثنا عن تمريرات بين السطور للبحث عن السلبيات وقد قاموا بعمل جيد جدًا" .

وبشأن لاعبيه الشباب، أردف أنشيلوتي: "اللاعبون الشباب يظهرون بأنهم يستحقون الحصول على المزيد من الدقائق واللعب والمشاركة، المحاربون الكبار يفهمون ذلك لأن الصغار أظهروا أن لديهم مكانًا، أنت بحاجة إلى فهم المحاربين القدامى وصبر الصغار".

وعن لفتة بنزيما بمنح ركلة الجزاء لهازارد، أتم مدرب ريال مدريد: "أقدر ذلك على أنه لفتة لطيفة للغاية، لا يهم إذا فشل، فإنه يسدد ضربات الجزاء بشكل جيد للغاية، هازارد لم يلعب إلا القليل لكنه أظهر أنه سيعود".