كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال كلًا من محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي ومحمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، سبب توقف مفاوضات أحد الأندية التركية مع الأول، وحقيقة انتقال الثاني إلى الزمالك.

وقال إسماعيل في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس2" عبر برنامج "جمهور التالتة": "أفشة يتحامل على نفسه منذ 4 أشهر بسبب آلام الفتق، هذه المرة الثانية التي يخضع فيها لهذه العملية، وإن شاء الله سيعود بعد 20 يومًا".

وأضاف: "أفشة يركز مع الأهلي، والعروض أمر يخصنا كوكلاء، نحن نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل لاعبنا، وهو يستحق الخروج وخوض تجربة جيدة خارج مصر".

مران الأهلي | تدريبات فنية وخططية للاعبين استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وأردف: "بالتأكيد يوجد عرض من تركيا ولكن الأهلي لم يوافق على الأرقام، ونسعى لإيجاد عروض أخرى لـ أفشة".

وتابع: "العرض التركي توقف لأن الأرقام ضعيفة، ولكن نحاول الضغط لأن الفريق التركي سيلعب في الأوروبا ليج الموسم المُقبل، ولم نتواصل مع الأهلي بشأن تمديد تعاقد أفشة حتى الآن".

وواصل: "أفشة كان يُهاجم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن اللاعب أرقامه جيدة، والأمر لا يتعلق بـ أفشة فقط، هي حالة عامة على فريق الأهلي بالكامل، رغم ذلك هو يلعب في المركز الذي يُطلب منه، هو يحب النادي والجماهير".

واستكمل: "بخصوص محمود جاد، نادي ويجان الإنجليزي أرسل عرضًا رسميًا وإنبي رد عليه، وننتظر رد ويجان على طلبات النادي البترولي، وإن شاء الله الأمور ستتم على خير".

وأتم: "مسؤولو الزمالك لم يتواصلوا معنا بشأن ضم جاد، وارد أن يحدث كلام عن طريق وكلاء، لكن هدف محمود جاد الرئيسي هو الاحتراف، هو يطمح للسير على طريق صلاح وتريزيجه والنني".