أشاد لاعب خط وسط آرسنال مارتن أوديجارد بزميله البرازيلي جابريل جيسوس بعد أدائه أمام بورنموث مساء السبت.

وتغلب آرسنال على بورنموث بثلاثية دون رد ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أوديجارد هدفين للجانرز كما أحرز زميله ويليام صاليبا هدفًا رائعًا خلال المواجهة على ملعب ديان كورت. 

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم

وقال أوديجارد في تصريحاته إلى قناة "سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة قوية حقًا من البداية إلى النهاية، خرجنا وسيطرنا، صنعنا بعض الفرص الجيدة وسجلنا بعض الأهداف الجيدة".

وأردف: "ربما كان الشوط الثاني مختلفًا بعض الشيء، لقد منحناهم بعض الزخم والكثير من الكرات الثابتة لكن ويليام [صليبا] سجل هدفنا الثالث، لذا كانت مباراة قوية".

وأضاف: "نحن نعلم أنه من الصعب دائمًا القدوم إلى هذه الأماكن، لقد عانينا من قبل لكننا كنا حادين وعدوانيين، كان أداءً جيدًا من البداية إلى النهاية."

عن جابرييل جيسوس وعمله في التحضير للهدف الأول، أفاد أوديجارد: "إنه لا يتعلق فقط بالأهداف، إنه يعطينا الكثير في المباراة ويتراجع ليندمج، إنه رائع ومدهش للعب معه، نحن محظوظون لوجوده هنا".

وبشأن هدف صاليبا الرائع، أوضح أوديجارد: "لم أره يفعل ذلك في التدريبات لكن كانت ضربة رائعة أنا سعيد حقًا من أجله، لقد قدم أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة أيضًا لذا أنا سعيد من أجله".

وعن بداية آرسنال المميزة هذا الموسم، أتم: "مقارنة بالموسم الماضي، نحن متقدمون قليلاً ولكن علينا أن نحافظ على هدوئنا وعلينا أن نتواضع ونرى أين نصل، نحن نبلي بلاءً حسناً ولكن علينا الاستمرار والعمل الجاد، نتطلع إلى المباراة التالية بالفعل هذا كل ما في الأمر".