أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتفاقه مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وشركة الكرة بـنادي فيوتشر، على إبرام صفقات تبادلية، وإقامة احتفالية كبيرة للاعبي الفارس الأبيض بعد الفوز بالدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "اتفقت مع أحمد دياب على تبادل اللاعبين مع فيوتشر، وجلس مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة 9 ساعات، ولم أكن أعرف، واتفقا على كل شيء".

وأضاف: "شوبير كان يلعب على وتر خلافي مع رابطة الأندية وفيوتشر، وأقسم بالله العظيم كل مسؤولي النادي قالوا لي إن شوبير (ملوش لازمة)، وأنهم عندما استدعوا أيمن منصور لاعب الزمالك السابق لمجلس الإدارة، قالوا نستدعي أيضًا أحد من الأهلي، لكن في الحقيقة هو ليس له كلمة".

طالع.. خاص | الزمالك يحسم مصير زيزو من الاحتراف

وواصل: "كنت أتحدث مع أحمد دياب عن إقامة احتفالية كبيرة تليق بنادي الزمالك، وسندعوا الفنانين محمد هنيدي ومدحت صالح ومحمد منير ومحمد رمضان، وأحمد السقا وأحمد عز".

واختتم: "سنقيم احتفالية كبيرة تليق بنادي الزمالك، لأن حصد الدوري مُعجزة، أي فريق ممكن يحصل على لقب البطولة، لكن أن تحصد اللقب وخزينة النادي فارغة، والفريق مُنقسم، والمدرب هارب، ونتعاقد مع مدير فني جديد".