علّق إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، عن إمكانية انتقال اللاعب برونو جيماريش إلى ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية، أمس، أن ريال مدريد لديه رغبة في الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي بعد توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق لضمه.

وكان جيماريش رائعًا مع نيوكاسل منذ وصوله من ليون مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، في يناير الماضي، وقد سجل 5 أهداف في 19 مباراة.

وقال هاو ردًا على سؤال عما إذا كان من الممكن بيع برونو هذا الصيف: "لا بالتأكيد، نحن نحاول بناء فريق هنا يمكن أن يجعل النادي ناجحًا خلال السنوات القليلة المقبلة، نريد تعزيز المجموعة وليس التخلص من أفضل اللاعبين".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "فيما يتعلق بالتكهنات، ليس لدي مشكلة في ذلك على هذا النحو، أعتقد أن ذلك يُعد إشادة لـ برونو ومدى حسن أدائه لنا".

وواصل: "لقد كان مذهلاً، وأعتقد أنه سيتحسن فقط من هذه النقطة، إنه عضو مهم للغاية في فريقنا".

تعاقد نيوكاسل مع ثلاثة لاعبين حتى الآن هذا الصيف، لكنه أصيب بالإحباط في جهودهم لجلب تعزيزات هجومية، حيث كان هناك عرض لمهاجم واتفورد جواو بيدرو هذا الأسبوع، لكن الأندية ظلت بعيدة عن الاتفاق.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل مواجهتي نيوكاسل وبرشلونة: الناس يصابون بالجنون عندما تنفق الأموال على صفقات جديدة

وأعاد هاو الحديث إلى برونو، حيث قال: "إذا كان هناك برونو آخر، من فضلك أخبرنا! لأن تلك الصفقات لا تنمو على الأشجار، لقد كان عملاً لا يصدق، ليس فقط من حيث كونه لاعب كرة القدم ولكن عليك التفكير في الشخص، إنه فتى لامع".

وأوضح: "لقد جاء إلى هنا عندما كان النادي يخوض معركة هبوط، لكن بدون شروط ولا مخرج ولا شرط للهرب".

واستمر: "أراد أن يقاتل من أجل إبقاء النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، اعتقدت أن هذا يظهر صفات إنسانية حقيقية، كان كل هذا من اليوم الأول، وقد انعكس ذلك في مدى جودة أدائه".

وأكد: "كل لاعب لديه أهداف وطموحات مختلفة، أنا متأكد من أن برونو لديه طموحات ضخمة للمضي قدمًا في مسيرته، وسأؤمن بقدرته على ذلك، لأنه لديه القدرة على تحقيق أشياء خاصة، هذا ما يجب أن نحاول القيام به، ومنحه فرصة لتحقيق تلك الأهداف والأحلام هنا".