علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على الفوز الذي حققه فريقه على حساب فاركو اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز واقترابه من التتويج بلقب البطولة.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفٍ وحيد سجله المدافع حسام عبد المجيد بتسديدة رأسيه، ليهدي فريقه الانتصار في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي التالي للمباراة: "أهنئ اللاعبين، الشباب والأكبر سنًا، يتبقى أمامنا لقاء وحيد لنحسم اللقب، اللاعبون عملوا بجد، استطعنا أن نحقق نتائج لم يكن أحد يتوقعها، كل هذا لأن اللاعبين كان عندهم إرادة كبيرة، ولاعبين لم يكونوا معروفين والآن هم على بُعد خطوة من تحقيق اللقب وأصبحوا نجومًا".

وأضاف: "في المباراة القادمة أمام الاتحاد أحب أن تمتلئ المدرجات عن أخرها، أشكرهم على حضورهم اليوم، لأن بدعمهم اللاعبين يبذلون جهدًا أكبر 20 و30%".

وواصل: "أنا شخصيًَا أؤمن أن في المباراة القادمة سنحصد النقاط التي تجعلنا نتوج بالدوري، وإن لم يحدث هذا لأي سبب سيكون ما زال أمامنا فرصة في مباراتين آخرتين".

وتابع: "اللاعبون الشباب استطاعوا أن يعوضوا غياب لاعبين كبار بحماس كبير، وهم مستقبل النادي".

واستأنف: "مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي وجيد جدًا، عندهم طريقة لعب جيدة، لكن هذا الفكر يتطلب مجهودًا زائدًا من اللاعبين".

وأردف: "لن نحفز اللاعبين للفوز بأنهم سيحصلون على راحة، ولكن بالتأكيد سيرتاح بعض اللاعبين، لكن الزمالك لن يحصل على راحة كافية قبل الموسم الجديد".

وأضاف: "ليس لي علاقة بمستوى المنافسين، نادي الزمالك يجب أن ينظر لكرة القدم بطريقة مختلفة عن الماضي وينظر لنفسه فقط، ويبحث عن أفضل لاعبين في مصر، وخارجها الـ5 أجانب، لكن إذا كان أفضل اللاعبين موجودين بالفعل في النادي فلماذا سنضم آخرين من الخارج".

وتابع: "نعمل بجد مع اللاعبين الحاليين الذين يعرفون النادي ويشعرون بقيمته وقلبهم ينبض زمالك، لذلك نحتاج مساعدة اتحاد الكرة من خلال تنظيم المسابقة وخطط قومية للمساهمة في تحسين كرة القدم".

واختتم فيريرا: "بالنسبة لنادي الزمالك كل شيء مُنظم ومبني، سنقوم بتحليل المباريات، وبالتأكيد اللاعبون الشباب لهم عامل كبير ومصدر قوة للفريق، وعندهم دافع كبير وهذا يفيد الزمالك، ويجعل الأندية الأخرى تُعيد النظر في شكل فرقهم".