قبل اثني عشر يومًا من إغلاق السوق، لدى برشلونة العديد من العمليات المفتوحة، ويبدو أن أقرب اللاعبين للرحيل هم ممفيس ديباي إلى يوفنتوس وبيير إيمريك أوباميانج لتشيلسي.

الهولندي لديه اتفاق مغلق بالفعل مع يوفنتوس لكن الأندية لم تحسم الاتفاقات بعد، وبالنسبة لأوباميانج، قدم البلوز بالفعل أول عرض رسمي للمهاجم الجابوني لبدء مفاوضات مع برشلونة.

رحيل الثنائي سيسمح لبرشلونة بالتسجيل الفوري لـجول كوندي، وضم ماركوس ألونسو من تشيلسي، بالإضافة للتفاوض على برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وضم ظهير أيمن.

كل هذا دون أن ننسى المفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن احتمال انتقال سيرجينو ديست، وفي خضم هذه العاصفة، انفتحت جبهة أخرى تتعلق بـ ميراليم بيانيتش.

لاعب الوسط البوسني أحد لاعبي برشلونة الأساسيين لهذا الموسم بعد أن أكد تشافي هيرنانديز استمراريته وأنه اقنعه بالاستمرار بفضل أدائه.

بيانيتش

لكن نيس كان مهتمًا بخدماته بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلاً عن "فوت ميركاتو"، ويحافظ النادي الفرنسي على اتصاله بمسؤولي برشلونة على الرغم من عدم تقديم عرض رسمي، فقط لاختبار الوضع.

بدأ الفريق بقيادة لوسيان فافر الدوري الفرنسي بتعادلان ضد تولوز (1-1) وستراسبورج (1-1) وانطلقت الإنذارات بعد الهزيمة يوم الخميس، في ذهاب التصفيات، ضد مكابي تل أبييب (1-0).

اقرأ أيضًا | برشلونة مهدد برحيل كوندي مجانًا قبل نهاية أغسطس

بالنسبة للنادي الفرنسي، من الضروري أن يلعب المنافسة الأوروبية، لذلك سيحاولون تسريع صفقة تنضم لتعزيزات المستوى الأول كاسبير شمايكل (ليستر) وآرون رامسي (يوفنتوس) وماتيا فيتي (إمبولي) وارس إيلي (رابيد بوخارست) وأليكسيس بيكا (لوكوموتيف). ي

نيس يعتبر بيانيتش ذلك التعزيز الذي من شأنه أن يسمح لهم بالقفز في الجودة، ستكون المشكلة هي راتبه البالغ 6.5 مليون، وهو رقم مرتفع للغاية بالنسبة لخزائن نيس على الرغم من التخفيض بنسبة 60 في المائة الذي قبله لاعب كرة القدم العام الماضي.