بدأ مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي تحركاته من أجل تمديد التعاقد مع المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله.

وكان الاتحاد تعاقد مع حمد الله في شتاء 2022 بعقد ينتهي في يونيو 2023 بنهاية الموسم المقبل مما يعني أن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل على أن ينضم إليه بنهاية الموسم القادم.

ويعاني حمد الله من الايقاف لمدة 4 أشهر مما يعني أن عودته للملاعب سوف تتزامن مع دخوله الفترة الحرة من العقد التي تتيح له التوقيع لأي فريق دون الحصول على إذن من ناديه الاتحاد.

اقرأ أيضا..محاولة جديدة من اتحاد جدة لضم صالح العمري

الجدير بالذكر أن حمدالله لعب 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي بقميص نادي الاتحاد وتمكن من تسجيل 11 هدفا وصناعة هدف وحيد.

الاتحاد تمكن في الصيف الجاري من ضم المصري طارق حامد في صفقة انتقال مجانية، بجانب التعاقد مع زكريا هوساوي وهيلدر كوستا وأحمد شراحيلي.

وكان الاتحاد خاض معسكر في النمسا في الصيف الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بهدف تحضير اللاعبين للموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز وديًا أمام لوزيرن السويسري بهدف دون رد، كما فاز بنتيجة 4-3 أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم تعادل أمام الوحدة الإماراتي بهدف لمثله.

ويستهل الفريق الجداوي مشواره في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم 26 أغسطس.