يبدأ نادي ريال مدريد العمل لإيجاد بديل للاعبه البرازيلي كاسيميرو والذي على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

كاسيميرو جزء لا يتجزأ من خط وسط ريال مدريد رفقة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، لكن البرازيلي يريد بدء صفحة جديدة في مسيرته الكروية باحثًا عن تحد جديد، وسيكون مانشستر يونايتد وجهته القادمة.

وبحسب صحيفة "تيليجراف"، و"ديلي ميل" البريطانية، يهتم ريال مدريد بالتعاقد مع نجم توتنهام بيير إميل هوبيرج ليحل محل كاسيميرو المغادر هذا الصيف.

أثبت لاعب خط الوسط الدنماركي أنه جزء أساسي من فريق توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي، وخاض 48 مباراة مع النادي في جميع المسابقات الموسم الماضي.

يشير التقرير إلى أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، خصص هوبيرج كهدف انتقالي حيث يسعى لوس بلانكوس إلى تعزيز فريقه قبل نهاية فترة الانتقالات.

لا يزال أمام هوبيرج ثلاث سنوات متبقية في عقده الحالي مع توتنهام، بعد أن انضم إلى النادي من ساوثهامبتون.

لطالما كان أنشيلوتي معجبًا باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، ووافق على شروط لإعادة هوبيرج خلال فترة تدريبه مع إيفرتون، لكن لاعب خط الوسط اختار في النهاية الانضمام إلى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام آنذاك.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يقدم 100 مليون يورو للظفر بصفقة جديدة

منذ انتقاله إلى توتنهام  كان هوبيرج حاضرًا دائمًا في شمال لندن، وغاب عن مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ التوقيع مع النادي في أغسطس 2020.

كان اللاعب الدولي الدنماركي في حالة جيدة هذا الموسم، حيث بدأ مباراتي توتنهام في قلب خط الوسط وسجل هدف التعادل حيث أنقذ فريق كونتي بنقطة متأخرة ضد تشيلسي يوم الأحد.

يأتي اهتمام ريال مدريد بلاعب خط وسط توتنهام مع سماح أنشيلوتي لنجم ريال مدريد كاسيميرو بمغادرة النادي للانضمام إلى مانشستر يونايتد في صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

سيوقع البرازيلي عقدًا لمدة أربع سنوات في أولد ترافورد لكنه لن يكون متاحًا لمباراة يوم الاثنين ضد ليفربول حيث لم يتمكن مانشستر يونايتد من الحصول على الانتقال في الوقت المناسب للتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة الساعة 12 ظهرًا.