ألمح المدرب الإيطالي، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، لإمكانية إجراء صفقات جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

تشيلسي هذا الصيف تعاقد مع ثمانية لاعبين، حيث ضم ستيرلينج من مانشستر سيتي، كاليدو كوليبالي من نابولي، إيدي بيتش من ساوثهامبتون، أوماري هيتشينسون من آرسنال، جابريل سلونينا من شيكاغو فاير الذي عاد لنفس الفريق على سبيل الإعارة؛ فضلًا عن تشوكويميكا من أستون فيلا، ومارك كوكوريلا من برايتون.

وأعلن اليوم الجمعة تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي، تشيزاري كاسادي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي بعقد طويل الأمد حتى 2028.

وقال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد: "ضم لاعبين جُدد؟ طالما أنّ فترة الانتقالات مفتوحة، فهناك دائمًا احتمالات".

وأضاف: "ولكن الآن ينصب التركيز على ما لدينا، وليس ما يمكن أن نحصل عليه، لن نكن عائقًا أمام لاعبينا ولن نشجع لاعبينا على الخروج في الوقت الحالي".

وعن كاسادي والمقارنات بينه وبين فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي قال: "أوه حقًا؟، يتم مُقارنته به!، لست متأكدًا مما إذا كنا نقدم له معروفًا كبيرًا إذا شاركنا في هذا النقاش".

اقرأ أيضًا.. توخيل: احترامي لكونتي لم يتغير.. وما فائدة اعتراف حكم VAR مباراة توتنهام

وواصل: "نحن سنمنحه الوقت الآن لتعلم اللغة، لمعرفة كل شيء عن تشيلسي، لفهم الثقافة، كيف نعيش هنا ونتدرب هنا على أساس يومي، وبمجرد أن يستقر، سنعطيه فرصة للتدريب معنا وإظهار صفاته".

واختتم تصريحاته بالحديث عن المداورة بين تشيلويل وكوكوريلا: "يمكنني أن أقول إذا لعبنا بأربعة لاعبين في الدفاع فأنهم سوف يتنافسون على المركز، ولكن إذا لعبنا بخمسة في الدفاع فإن بن تشيلويل أفضل لمركز الظهير المتقدم، ولكن كوكوريلا بإمكانه أنّ يلعب أيضًا كمدافع ثالث أو ظهير متقدم".