كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، كواليس حديثه مع الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم فريقه بعد طرده في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في الدقيقة 57 تعرض نونيز للطرد، بعدما "نطح" لاعب كريستال بالاس يواكيم أندرسن، حيث استفزه الأخير في البداية قبل أن يرد عليه لاعب الريدز بعنف.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد: "بالطبع لقد تحدثنا إلى داروين ورد فعله كان مثل أي رد فعل في هذه المواقف، لقد كان مُحبطًا للغاية".

وأضاف: "ما فعله معه لاعب كريستال بالاس ليس اللاعب الوحيد في العالم الذي سيقوم بمثل هذه الأشياء، هو كان يعرف أنه ينبغي ألا يفعل ذلك، ولكن الأمر يتعلق بالمشاعر وأشياء من هذا القبيل".

واعترف المدرب الألماني: "نحن لم يكن لدينا وضع مثل هذا من قبل هُنا، لهذا السبب لست خبيرًا في هذه المحادثات لأنني لم أكن بحاجة إلى الحصول عليها كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يسخر من أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد هزيمة مانشستر يونايتد

وأكمل: "لكن كان من الواضح أنه يعرف على أي حال أنه أخطأ ولقد اعتذر وهو أمر جيد للغاية، ونحن قلنا له إنه ليس من الضروري أن يسير في المبنى تعيسًا أو بائسًا وأشياء من هذا القبيل، لأنها حدثت".

وأتبع: "نحن بشر وربما ارتكبنا أخطاء في حياتنا وسنرتكب أخطاء في حياتنا ومن ثم عليك أن تستمر، إذا لم تفعل ذلك مرة أخرى، فلا بأس بذلك.. لقد حدث مرة واحدة ولا بأس بذلك".

وعن مُستقبل نابي كيتا والتقارير التي زعمت أن الغيني غير سعيد في ليفربول: "من المضحك جدًا أن أرد على هذه الأخبار".

وتابع: "نابي كيتا لم يتأخر ولو مرة واحدة عن التدريبات، لا يُمكنني أن أصدق ذلك على الإطلاق، لقد كان مريضًا الآن هو في التدريبات ويبدو جيدًا حقًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لم يتحدث أي أحد معي حول هذا الأمر باستثنائك - الصحفي- ، كُل شيء بخير، إنه لا يشعر بالسعادة عندما لا يلعب، لكن لا بأس بذلك.. لم يأت إلي أحد وسألني عن شيء من هذا القبيل".