سخر المدرب الألماني يورجن كلوب، من الإنجليزي جابرييل أجبونلاهور لاعب أستون فيلا السابق والمحلل بإذاعة "TalkSPORT" البريطانية، أنه كان على وشك الاتصال بالمحطة الإذاعية، وذلك بسبب تعليقه على خسارة مانشستر يونايتد من برينتفورد في البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لخسارة مدوية، السبت الماضي من برينتفورد خارج قواعده بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برينتفورد كومينيتي" بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف فيرمينو وجوتا من المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وطلب مهاجم أستون فيلا السابق من تين هاج أن "يحزم أمتعته" بعد الأداء المُخيب للآمال لفريقه في المباراة الثانية من الموسم، حيث قال: "هذا ليس مانشستر يونايتد".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: "شاهدت الشوط الأول في مركز التدريب، ثم عدت إلى المنزل واستمعت بالصدفة إلى TalkSPORT وجابي أجبونلاهور.. لقد خسر أمامنا 6-0 في سنتي الأولى".

وواصل: "أنا أستطيع تذكره في تلك المباراة ولم يقدم أي شيء، لكن بسبب ما قاله عن لاعبي يونايتد في هذه المباراة فأنا كنت على وشك الاتصال به".

واختتم: "كنت أود إخباره أنه قد نسي تمامًا أنه كان لاعبًا، إنه أمر لا يصدق، إذا كان اللاعبون السابقون يسيرون على هذا النحو، فيمكنك أن تتخيل كيف يسير كل شيء آخر".

يُذكر أن ليفربول يلتقي مع مانشستر يونايتد مساء الإثنين القادم، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.