أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن لاعبيه لم يحالفهم التوفيق أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، مُشيرًا إلى اهتمام الأهلي بضم ثنائي الفريق.

وتواجه فيوتشر وسيراميكا كليوبانرا على أرضية ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

وقال أحمد سامي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "لم يحالفنا التوفيق أمام فيوتشر، الأخير فريق قوي، والمنافسة شرسة في الدوري، وهدفي هو التواجد بمركز جيد".

وأضاف: "الأهلي يهتم بضم ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي، وهما لاعبان رائعان ولن أقف في طريقهما إن كان طموحهما الانتقال للمارد الأحمر".

طالع أيضًا.. ضياء السيد: الأهلي يحتاج 3 صفقات فقط وليس ترسانة لاعبين في الموسم الجديد

وأوضح مدرب سيراميكا كليوبارترا: "مصطفى ميسي لاعب مهاري يُجيد اللعب بقدمه اليسرى، وقادر على صناعة الفارق في مركز الجناح".

وعن إمكانية استعارة لاعبين من الأهلي، علق سامي قائلًا: "المارد الأحمر يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، وأيًا منهم قادر على صنع الفارق معي في سيراميكا كليوباترا".

وواصل: "لاعبو الأهلي مستواهم متراجع لكن الأساس جيد ومميز، ووظيفتي كمدرب أن أعيد اللاعب لمستواه".

واختتم: "بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قتل حسام حسن، وأي ناد في الدوري يتمنى تواجد الأخير ضمن فريق كرة القدم".