حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، موقفه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يرغب رونالدو في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، بسبب احتلال الفريق المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي، والفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك يتطلع رونالدو إلى الرحيل، وعرض النجم البرتغالي خدماته على بوروسيا دورتموند الألماني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أمس الخميس.

ولكن شبكة "BVB Buz" الألمانية والمهتمة بتغطية أخبار بوروسيا دورتموند أكدت في تقرير لها أن الجراد الأصفر غير مًهتم بالتعاقد مع رونالدو.

اقرأ أيضًا.. توتي يفاضل بين ميسي ورونالدو ويعترف: كنت أتمنى اللعب مع الظاهرة ومبابي

وقالت الشبكة إن في بوروسيا دورتموند ينظرون إلى رونالدو بأنه لاعب كبير في السن مع اقترابه من عامه الثامن والثلاثين.

كما أن بوروسيا دورتموند لن يكون قادرًا على التعاقد مع رونالدو، بسبب راتب البرتغالي، لأن ما يحصل عليه كريستيانو في مانشستر يونايتد يزيد عن ضعف ما يتقاضاه الأعلى أجرًا في النادي الألماني.

ولا يعد دورتموند النادي الوحيد الذي رفض ضم رونالدو، إذ كان ارتبط بإمكانية الانتقال إلى بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، بجانب ميلان وإنتر، فضلًا عن تشيلسي، إلا أنهم غير قادرين على تحمل راتب البرتغالي، بينما البلوز رفض كريستيانو بعد معارضة مدرب الفريق توماس توخيل.