حقق سيراميكا كليوباترا تعادلًا ثمينًا مع فيوتشر بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس وشهدت ندية وإثارة من الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتواجه فيوتشر وسيراميكا كليوبانرا على أرضية ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

وهدد شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا مرمى فيوتشر في الدقيقة 20، بعد توغله داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لكن استطاع جوناثان نجويم الظهير الأيسر للمنافس من اعتراضها وإنقاذ فريقه من استقبال هدف أول.

ونجح عمر كمال الظهير الأيمن لفريق فيوتشر في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 22 من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وحاول كوامي بونسو لاعب وسط سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل بتسديدة أرضية بعيدة المدى في الدقيقة 31 لكن تصدى لها محمود جنش حارس فيوتشر ببراعة.

وأضاع شادي حسين فرصة أخرى لسيراميكا بتسديدة رأسية مرت أعلى العارضة في الدقيقة 35 وذلك بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله مسعد البطاط من الجبهة اليمنى.

وبدأ سيراميكا كليوباترا الشوط الثاني بضغط قوي، وأرسل محمد إبراهيم تمريرة طولية في عمق دفاع فيوتشر لزميله الظهير الأيسر أحمد محسن الذي سدد الكرة لكن اعترضها أحد المدافعين ثم وصلت سهلة بين يدي الحارس محمود جنش.

وواصل سيراميكا كليوباترا الضغط، وسدد لاعبه مصطفى سعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 52 لكن تصدى لها حارس مرمى فيوتشر.

وحاول أحمد عاطف مهاجم فيوتشر تعزيز تقدم فريقه وسدد ركلة خلفية مزدوجة بعد تلقيه عرضية من زميله أحمد رفعت، لكن نجح عامر عامر حارس سيراميكا في التصدي للكرة في الدقيقة 70 وإخراجها لركلة ركنية.

واستطاع شادي حسين أن يترجم محاولاته لهدف بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من لمسة واحدة على الطائر في الدقيقة 79، لتسكن الكرة أعلى الزاوية اليمنى لمرمى جنش ليعلن عن تعادل سيراميكا كليوباترا مع فيوتشر بهدفٍ لمثله.

واستطاع فيوتشر أن يصل لـ50 نقطة لينفرد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتقى سيراميكا للمرتبة الحادية عشر بـ36 نقطة.

هدفا مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا (1-1) في الدوري