زف أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة خبر سار لجماهير العميد، مؤكدا أن النادي سيتمكن من قيد لاعبيه الجدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الحائلي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "تم بحمد الله إغلاق القضية الأولى للاعب بريجوفيتش بمبلغ مليون وثمانمائة واثنين وأربعين ألف يورو".

وأكمل أنمار الحائلي قائلًا: “وتبقى القضية الثانية بمبلغ 10 ملايين يورو تقريبًا، أعان الله النادي على سدادها، وتم إغلاق القضية الثانية للاعب بيزيتش بمبلغ مليون وستمائة ألف دولار، وتم رفع منع التسجيل من الفيفا".

اقرأ أيضًا | تدعيم 3 مراكز.. تفاصيل اجتماع نونو سانتو مع إدارة اتحاد جدة

الاتحاد تمكن في الصيف الجاري من ضم المصري طارق حامد في صفقة انتقال مجانية، بجانب التعاقد مع زكريا هوساوي وهيلدر كوستا وأحمد شراحيلي.

وكان الاتحاد خاض معسكر في النمسا في الصيف الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بهدف تحضير اللاعبين للموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز وديًا أمام لوزيرن السويسري بهدف دون رد، كما فاز بنتيجة 4-3 أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم تعادل أمام الوحدة الإماراتي بهدف لمثله.

ويستهل الفريق الجداوي مشواره في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم 26 أغسطس.