تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، عن كواليس تجديد عقد أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم السابق، مُشيرًا إلى أن جلسته للتفاوض مع إمام عاشور لاعب الوسط لم تستغرق أكثر من 10 دقائق.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "بقاء فرجاني ساسي في الزمالك كان صعبًا للغاية، على خلفية بعض الأمور لم نكن حضرناها كلجنة، علمت أن اللاعب وقع للدحيل في شهر يناير ولم ينتظر لنهاية الموسم، لم أره، ولم أجلس معه، لأنه لم يرد على اتصالاتي ورسائلي".

وتابع: "أما أشرف بن شرقي، فوجئت بتغيير وكيله إلى آخر إنجليزي، واتفقنا على بعض البنود المعينة، ووصلنا إلى مليون و200 ألف دولار صافي كل شيء، لكن اللاعب اشترط الحصول على فيلا وأن يُعالج في قطر فقط".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: الدولة لم تمنح الزمالك جنيهًا واحدًا.. وكان هناك مُخطط ضدنا

وأوضح: "كنا قد اتفقنا مع أشرف بن شرقي على مليون ونصف المليون دولار شرط جزائي قبل توقف المفاوضات".

وعن مفاوضات التجديد مع إمام عاشور: "المفاوضات لم تستغرق أكثر من 10 دقائق ففط، وعقده لم يكن كبيرًا، أتحدث عن الفترة التي تواجدت فيها مسؤولا في النادي، ولكن في الوقت الحالي لا أعرف".

الجدير بالذكر أن لجنة حسين لبيب نجحت خلال فترة ولايتها التي وصلت إلى 185 يومًا، في الفوز بـ 5 بطولات، الدوري المصري الممتاز، والدوري وبطولة إفريقيا لكرة السلة، والدوري وسوبر إفريقيا لكرة يد، وكأس مصر لكرة الطائرة.