أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، أنه يرغب في الترشح لرئاسة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي 4 مرات من قبل خلال تواجده في الأبيض.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "من الوارد الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، وشرف لي الترشح، وفي أي توقيت سأترشح وسأختار القائمة التي سأدخل بها النادي".

وتابع: "عدد الموظفين داخل نادي الزمالك أكثر من المطلوب ويجب إعادة الهيكل الوظيفي، وهذا الأمر مهم جدًأ، اللجنة بكل أعضائها أجادت في رئاسة الزمالك".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: أعدنا الزمالك إلى منصات التتويج.. وسددنا 88 مليون جنيه مديونيات

وبسؤاله عن أغلى بطولة حققها مع نادي الزمالك خلال تواجده أجاب قائلا: "بطولة الدوري المصري الممتاز كان لها مذاق خاص".

وواصل: "تواصلت مع الخطيب هاتفيا 4 مرات في فترة وجودي بنادي الزمالك للحديث في بعض الأمور، ولا توجد عداوة نهائيًا بين الناديين في فترة وجودي، وكل طرف موجود للدفاع عن حقه".

وتطرق للحديث عن كارتيرون المدرب السابق للزمالك، قائلا: "كنت أجلس مع كارتيرون أسبوعيًا لمدة ساعة ونصف لمناقشة أمور الفريق، واتفقت معه على خوض مبارياتنا في الدوري، على أن يلعب الأهلي 7 مباريات متتالية بنفس الضغط الذي خاض به الزمالك مبارياته".

وعن سيف الجزيري، قال: "تعاقدنا مع سيف الجزيري مقابل 15 مليون جنيه، وكان أبرز اللاعبين الذين ساعدوا الزمالك على الفوز بالدوري".

واختتم: "نافسنا على 7 ألقاب في الألعاب الأخرى وحصدنا 6 منها، وكان لدي يقين كبير بأن الفريق سيفوز بالدوري الممتاز في الموسم الماضي".

وتطرق للحديث عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائلا: "شيكابالا لا يفتعل أزمات داخل نادي الزمالك نهائيا، وله وضعه داخل النادي، واستخدمته في إقناع بعض اللاعبين بالتجديد للفريق".

واختتم: "تقريبًا منحته فرصة كقائد للتدخل في كل شيء، شيكابالا من أبرز العوامل التي ساعدت الزمالك على التتويج بالدوري في الموسم الماضي، بسبب تواجده مع اللاعبين طوال الوقت، وسيطرته على غرفة الملابس".