يواصل مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر تحركاته لتعزيز صفوف فريق المدرب رودي جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحفي الفرنسي "أكرم كونور" اليوم الثلاثاء فإن النصر نجح في ضم لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي.

وكان "نبيل جليط" الصحفي في مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أشار الاثنين من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر"، أن عادل تاعرابت البالغ من العمر 33 عامًا ليس ضمن حسابات نادي بنفيكا في الصيف الجاري، مؤكدا اقتراب اللاعب من صفوف العالمي.

اقرأ أيضا..بطلب من جارسيا.. لاعب بنفيكا يقترب من النصر السعودي

 

تاعرابت

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وكان تاعرابت سبق وأن لعب في أندية لانس الفرنسي وتوتنهام سبيرز وبارك رينجرز وفولهام وإيه سي ميلان وجنوى.

ولعب تاعرابت 128 مباراة بقميص نادي بنفيكا في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 14 هدفًا.

وسبق أن لعب النصر 5 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملجا 2-0، ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف، وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.