أكد علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، أن هذا الموسم كان صعبًا للغاية على الفريق، مشيرًا إلى أنه يجب استمرار الجهاز الفني.

وخسر الإسماعيلي أمام الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين في دور الـ16 لكأس مصر.

وقال علي أبو جريشة في تصريحات إذاعية: "الإسماعيلي أصبح في مكان آخر أفضل بكثير، وأهنئ الجهاز الفني والجماهير والإدارة لأنهم لهم دور فعال، والإدارة بدأت في الهدوء وتقليل التصريحات".

وتابع: "الإسماعيلي عندما لعب أمس في الكأس، تخلص من كل الضغوطات التي كانت تقع على عاتقه، ولعب بشكل جيد، ونحن لسنا سعداء بالمركز التاسع، ولكن الظروف التي مرت على الفريق هذا الموسم كانت صعبة".

طالع أيضًا.. حسني عبد ربه يرد على أنباء رحيله عن الإسماعيلي.. ويصرّح: الإدارة تتعرض لحرب

وأردف: "الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل يجب أن يستمر مع الفريق، سألني خلال الأيام الماضية أحد أعضاء مجلس الإدارة، وقلت يجب أن يستمر الجهاز، نعم هناك أخطاء وكل مدرب له أخطاء، وبشكل عام المجموعة نجحت، وعملوا في ظروف صعبة".

واختتم: "الجهاز الفني استطاع سد الأماكن الشاغرة، والإسماعيلي يحتاج لرأس حربة، وأربع صفقات، ولا أوافق على رحيل أي لاعب، نحن ثالث ناد في مصر، يجب أن تكون هناك نظرة محتلفة، الإسماعيلي من أبزر الأندية بعد الأهلي والزمالك التي أعطت لاعبين للمنتخب، يجب أن يكون هناك رعاية أكثر من ذلك ولا بد من مجلس الإدارة أن يطالب بذلك، وأندية الشركات ساهمت في غلاء أسعار اللاعبين".