يستهدف نادي مانشستر يونايتد ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم خط وسط الشياطين الحمر.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي بسبب انخفاض مستوى جميع اللاعبين، خاصة في خط الوسط والذي يضم كلاً من فريد وسكوت ميكتوميناي بعد رحيل نيمانيا ماتيتش مجانًا بعد نهاية الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، هناك وفد من مانشستر يونايتد في العاصمة "مدريد" ولديهم رغبة وتفاؤل في حسم تلك الصفقة رغم صعوبتها لأهمية البرازيلي لدى المدرب كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح شرط مانشستر يونايتد الوحيد لرحيل رونالدو

كاسيميرو

كاسيميرو ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه من العاصمة الإسبانية "مدريد"، هناك اهتمام بمهاجم أتلتيكو مدريد، ماتيو كونيا، لأن إريك تين هاج يريد دعم الخط الأمامي.

لكن مع فشل مانشستر يونايتد في ضم فرينكي دي يونج من برشلونة أصبح الهدف التالي هو كاسيميرو، ورغم ذلك لم يستقبل ريال مدريد أي عرض رسمي ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم كما أكدت الصحيفة الشهيرة.

ريال مدريد يمتلك 7 لاعبين في خط الوسط، كما ظهر أمام ألميريا، كل منهم يجيد اللعب في أكثر من مركز، كان توني كروس مع أوريلين تشواميني في الوسط المدافع قبل مشاركة كاسيميرو، مع تأكيد كارلو أنشيلوتي في تصريحات سابقة: "على الجميع أن يكون منتبهًا حتى اليوم الأخير من الميركاتو".