سيغيب داروين نونيز عن مباريات ليفربول الثلاث المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن انتهت بدايته الأولى في آنفيلد في فترة مبكرة بعد تلقيه بطاقة حمراء في الشوط الثاني.

وشارك نونيز كأساسي في مباراة الأمس بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، على ملعب الأنفيلد، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وحصل نونيز على بطاقة حمراء في الدقيقة 57، بعدما "نطح" لاعب كريستال بالاس يواكيم أندرسن عقب قيام الأخير باستفزازه.

طرد داروين نونيز في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن تلك البطاقة الحمراء تعني غياب داروين نونيز عن مباريات ليفربول الثلاثة المقبلة في الدوري الإنجليزي.

ويواجه مدرب ليفربول يورجن كلوب صداعًا بسبب افتقاره لخيارات الهجوم مع غياب دييجو جوتا حاليًا بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما غاب روبرتو فيرمينو عن الفريق أمام بالاس كإجراء احترازي للإصابة.

اقرأ أيضًا.. كلوب: نونيز خذل لاعبي ليفربول وما فعله كان ضربة قاضية لنا

سيغيب نونيز عن مباراة ليفربول القادمة ضد غريمه اللدود مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل على ملعب أولد ترافورد ويبقى أن نرى ما إذا كان فيرمينو سيكون لائقًا.

بعد ذلك، سيغيب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عن المباراتين التاليتين على الأنفيلد في الدوري، حيث يواجه ليفربول نظيره بورنموث يوم 27 أغسطس، ثم نيوكاسل يونايتد يوم 31 من الشهر نفسه.

يمكن زيادة مدة عقوبة السلوك العنيف إلى 4 مباريات أو أكثر، ولكن من المؤكد أن المهاجم سيُحظَر 3 مباريات على الأقل بعد تلك الواقعة.