وصف جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول، تعادلهم في مباراة اليوم مع فريق كريستال بالاس بالمخيب للآمال.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال ميلنر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر مخيب للآمال، نريد دائمًا الفوز بمبارياتنا، خاصة على أرضنا".

وأضاف: "أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد ثم ضللنا طريقنا في الوسط، إنهم يتمتعون بالجودة ويتسببون لك دائمًا في مشاكل، والتي كان بإمكاننا الدفاع عنها بشكل أفضل، كانت لدينا فرص لم نستغلها".

وواصل: "أنت تواجه فرقًا منظمة ستحاول أن تؤذيك، لديهم الكثير من الأفراد الجيدين الذين لا يمكن التنبؤ بهم، إنه أمر مخيب للآمال، ولكن في النهاية من الجيد أننا نخلق الفرص، إذا لم تفعل ذلك فهذا أسوأ".

وأردف: "إنها ليست أفضل بداية للموسم، لكننا بحاجة إلى الاستمرار في اللعب بالطريقة التي بدأنا بها ونهايتها، كان رد الفعل بعد أن لعبنا بـ10 لاعبين جيدًا للغاية، وسجل لويس هدفًا رائعًا".

وعن طرد داروين نونيز، قال ميلنر: "لم أشاهد الواقعة، سيُصاب بخيبة أمل مما حدث، علينا الالتفاف حوله ودعمه، سيتعلم من ذلك، كان رد فعل الفريق جيدًا، والجماهير كذلك وقفت ورائنا".

طرد داروين نونيز في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

واستمر: "تتفاعل الفرق الجيدة مع خيبات الأمل ويتحد اللاعبون سويًا، ترى الاستعداد للموسم والقتال، لقد مررنا بأسبوع صعب والاستعدادات لم تكن مثالية، لا أحد يستطيع أن ينكر أن لدينا روح قتالية".

واختتم: "في بعض الأحيان تحتاج إلى لحظة من التألق وعندما يكون لديك لاعبون مثل لويس على أرض الملعب، يمكنه صنع شيء من لا شيء، لقد كان هدفًا رائعًا، آمل أن يكون هناك الكثير".