حالة من القلق ضربت جماهير الاتفاق السعودي قبل بداية الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بسبب عدم تعاقد النادي حتى الآن مع قلب دفاع أجنبي، لاسيما مع تبقي قرابة 10 أيام فقط على انطلاق منافسات دوري المحترفين السعودي.

وكان الاتفاق أكد تعثر صفقة التعاقد مع المدافع المغربي زهير فضال رغم اجتيازه الفحص الطبي، فيما لم يجتز البرازيلي والينتون الفحص الطبي، بعد أن كان اللاعبان الأقرب للانضمام إلى صفوف فارس الدهناء.

وارتبط الاتفاق بحسب تقارير صحفية بضم قلب دفاع نادي الزمالك محمود علاء، بينما ذكرت تقارير بريطانية أن النادي يرغب في ضم الكاميروني نيكولاس نيكولو، إلا أن أنباء أكدت أن النادي يدرس التراجع عن فكرة ضم اللاعب لكونه لم يشارك في أي لقاء في عام 2022 الحالي.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق السعودي يعلن آخر تطورات إصابة نعيم السليتي

الاتفاق

ويتوقع أن يواصل الاتفاق رحلة البحث عن مدافع أجنبي بناء على رغبة باتريس كارتيرون، الذي أكد شعوره بالقلق على دفاعات الفريق في الموسم المقبل.

وينتظر أن ينهي الاتفاق معسكره في تركيا الخميس المقبل، على أن يخوض وديتين إضافيتين قبل اختتام المعسكر، تضاف للمباريات الأربعة التي تم خوضها.

وكان الاتفاق قد تعادل في 3 مواجهات ودية في الصيف الجاري، مع تحقيق الفوز في مباراتي الخليج والمنتخب الأولمبي العماني.

يُذكر أن الاتفاق عانى في الموسم الماضي من تواجده في صراع الهبوط حتى الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة، ويأمل هذا الموسم في مصالحة جماهيره بتحقيق نتائج جيدة.