رفض أنطونيو كونتي مدرب توتنهام ثلاث مرات التحدث عن اشتباكه مع توماس توخيل مدرب تشيلسي في ديربي لندن، الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحول توتنهام هزيمته إلى تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، حيث أحرز هاري كين الهدف الثاني للسبيريز في الدقائق الأخيرة بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

شهدت المباراة خلال الشوط الثاني وعقب نهايتها اشتباكًا قويًا بين كونتي وتوتنهام، وبالتأكيد سُئل المدرب الإيطالي عن ذلك.

وقال كونتي في حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس": "رأيي أنه من الأفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت مباراة صعبة لكلا الفريقين ونحاول في كل لقاء أن نكون منافسين".

وأردف: "أظهر تشيلسي أنه فريق جيد حقًا، مقارنة بالموسم الماضي قدمنا أداء أفضل، ولكن إذا أردنا خلق مشاكل لتشيلسي [في الجدول] علينا أن نكون أفضل".

وبشأن المشادة بينه وبين توخيل، أفاد كونتي: "لا أريد التعليق على موقف توخيل، هذا ليس أهم شيء، إذا كانت هناك مشكلة، فهي بيني وبينه".

مشادة عنيفة بين كونتي وتوخيل بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

وأستطرد: "من الطبيعي أن آتي إلى هنا وأن نعاني، لكننا في الوقت نفسه صنعنا فرصًا للبقاء في المباراة".

وأضاف كونتي أنه لم يرَ لاعبه كريستيان روميرو يجذب شعر مارك كوكوريلا لاعب تشيلسي.

وأكمل الإيطالي: "نحن نعمل لمحاولة تقليص هذه الفجوة بيننا وبين تشيلسي، كانت اليوم مباراة صعبة وأعتقد أنه بالكرة يمكننا تقديم أفضل بكثير، لكن في نفس الوقت كانت السرعة جيدة، وكانت شخصية البقاء في المباراة جيدة".

اقرأ أيضًا | هاري كين عن مشادة كونتي وتوخيل: هذا ما يحدث في ديربي لندن

وأردف مدرب توتنهام: "لقد استقبلنا هدفين، بالتأكيد علينا التحسن، الهدف الأول من ركلة ركنية، الهدف الثاني قمنا بتغيير النظام للعب 4-4-2، ثم كان هناك خطأ ما في التمركز واستغل تشيلسي هذا للتسجيل".

وواصل: "علينا أن نفهم أنه في كل مباراة عليك أن تحاول قتل الخصم بطريقة رياضية، وإلا فإن الخصم سيقتلك، عندما بدأنا نفهم هذا أعتقد أننا مستعدون لاتخاذ خطوة أخرى مهمة".

واسترسل كونتي: "لكن أعتقد أننا قمنا بالكثير من الخطوات مع هؤلاء اللاعبين خلال 8 أشهر فقط، وقد استمتعت كثيرًا بالعمل معهم".

وأشار: "الموسم الماضي كنت محبطًا حقًا لأنه في 3 مباريات أظهرنا إمكانية صفر في المائة لتحقيق نتيجة ضد تشيلسي، الآن لعبنا مباراة بثقة مختلفة، لا يزال يتعين علينا تحسين الكثير، لأنه لا يزال هناك فرق بيننا وبينهم".

وأتم كونتي: "عندما تفوز وترفع الألقاب يكون لديك ثقة أخرى وتعرف كيف تلعب بعض المباريات، وبالتأكيد اليوم كان تشيلسي يركز حقًا على اللعب ضدنا، لقد لعبوا مباراة جيدة ولكن في نفس الوقت أعتقد أنهم وجدوا صعوبة أمام الخصم".