نجح فريق الكرة الأول بنادي سموحة في الصعود إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، وذلك بفوزه على منتخب السويس بهدفين دون رد.

وأقيمت مباراة سموحة ومنتخب السويس على أرضية ملعب السويس الجديد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر.

وهدد منتخب السويس مرمى سموحة في الدقيقة 19، بكرة ارتطمت بجسد أحد المدافعين، إثر عرضية من الجبهة اليسرى، ثم غيرت اتجاهها ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عمر صلاح.

طالع | سموحة: نفاوض الأهلي لضم لاعبه.. وعبد الكبير الوادي تلقى عرضًا من أحد القطبين

وكاد المغربي عبد الكبير الوادي أن يسجل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 20، بعدما شن فريقه هجمة مرتدة، لكن نجح محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس في التصدي للكرة.

وحاول محمد هيكل لاعب السويس تسجيل هدف في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول بتسديدة لم تكن دقيقة، ومرت بجوار القائم الأيسر لمرمى سموحة.

واستطاع محمد نادي لاعب سموحة في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75، عندما استغل مهارته الفردية في اختراق دفاع منتخب السويس من الجبهة اليمنى، ثم سدد الكرة داخل المرمى.

واستمرت محاولات سموحة حتى نجح أليا سيلا الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد انفراد عبد الكبير الوادي بالحارس، ثم ارسال تمريرة لمهاجم الفريق السكندري ليسجل في الشباك الخالية.

ومن المقرر أن يصطدم سموحة في نصف النهائي بالفائز من مباراة المقاولون العرب ضد المتأهل من لقاء الأهلي ومصر المقاصة الجاري الآن.

هدف مباراة سموحة ومنتخب السويس في كأس مصر