أصابت الهزيمة القوية التي تعرض لها مانشستر يونايتد من برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاري نيفيل أسطورة النادي بخيبة أمل.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة كبيرة من برينتفورد على ملعب "برينتفورد كومينيتي" برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت بالجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لاعبو مانشستر يونايتد لا يركضون بقوة كافية، لا يجرون بالسرعة الكافية، لكنهم مستنزفون تمامًا من كل الثقة، إنهم يكافحون بشدة وقد مضى عليهم الآن 12 شهرًا، ولا يتم مساعدتهم".

وأضاف: "ربما يقول البعض إنهم لا يستحقون المساعدة، ويجب أن يساعدوا أنفسهم، لقد فهمت ذلك، لكنني كنت في فرق متكافئة من قبل، لقد كنت مدربًا لفريق متعثر حيث ترى أن الفريق يعاني ويحتاج إلى شيء، وهذا يجب أن يأتي من الأعلى".

وواصل: "ولكن اليوم كان مستوى منخفضًا للغاية، ويبدو أن مانشستر يونايتد قادرًا باستمرار على تجاوز أدنى مستوياته السابقة".

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي لتين هاج مع مانشستر يونايتد لأول مرة منذ 101 عام

واستدرك: "لا يُمكنك إلقاء اللوم على لاعب بشكل فردي أو المدرب، عليك أن تنظر إلى ما سبق، عليك أن تنظر إلى القمة الآن وهذا الأسبوع ".

وتابع: "هناك عائلة هناك في أمريكا تسمح حرفيًا لموظفيها بتلقي كل الضربات نيابة عنهم، وهذا أمر لا يغتفر".

وأكمل: "عليهم ركوب الطائرة، يجب أن يستقل جويل جليزر طائرته غدًا، وعليه أن ينتقل إلى مانشستر وعليه أن يبدأ في تحويل الأمور بعيدًا عن النادي وإخبار الجميع ما هي خطته بحق الجحيم، ماذا سيفعل؟".

واختتم تصريحاته قائلًا: "النادي متهالك، وفضلنا لمدة 10 سنوات في مانشستر يونايتد، النادي أصبح متعفن".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يقبع حاليا في الحضيض في سلم الدوري بعد هزيمتين من أول مباراتين له بالبريميرليج.