واصل فريق باريس سان جيرمان انتصاراته في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، حيث انتصر على خصمه مونبلييه مساء اليوم السبت.

واستضاف ملعب "حديقة الأمراء" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

كان باريس سان جيرمان قد حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 23، ولكن الفرنسي كيليان مبابي أهدرها، قبل أن يتقدم بفضل النيران الصديقة بهدف عن طريق فالاي ساكو، في الدقيقة 38.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 43، ونفذها نيمار بنجاح، ليتقدم سان جيرمان بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول تصرفًا غريبًا من مبابي، بعدما توقف فجأة خلال هجمة لفريق باريس سان جيرمان، حيث قرر عدم متابعتها.

تصرف غريب من مبابي أمام مونبلييه

وفي الشوط الثاني، واصل نيمار تألقه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 51، وقلص التونسي وهبي الخرزي الفارق بتسجيله هدف لصالح مونبلييه في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 69 نجح مبابي في تسجيل الهدف الرابع لباريس سان جيرمان، بينما أنهى ريناتو سانشيز خماسية الأمراء في الدقيقة 87، في حين جاء هدف مونبلييه الثاني في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 6 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 3 نقاط في المركز الثامن.