يُخطط المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، للاعتماد على جناحه الإنجليزي رحيم ستيرلينج، كمهاجم وهمي هذا الموسم، في ظل عدم تعاقد النادي اللندني مع مهاجم جديد.

وشارك ستيرلينج كهاجم وهمي في مباراة تشيلسي وإيفرتون بالدوري الإنجليزي، في حين قاد كاي هافيرتز الهجوم.

وكان ستيرلينج قد تحدث قبل يومين عن مركزه المُفضل، وقال حينها: "كما تعلمون جميعًا، مركزي الأساسي هو جناح، في بعض الأحيان أستمتع بالتجول والاستيلاء على الكرة، أمام إيفرتون لعبت كمهاجم وهمي، ولكنني سأكون سعيدًا عندما أكون فعالًا وأساعد فريقي".

ستيرلينج خلال معظم مسيرته الكروية لعب كجناح، لكنه ظهر أيضًا كمهاجم وهمي في مانشستر سيتي، ومع عدم وجود صانع ألعاب في البلوز ومهاجم قد يواصل اللعب كرأس حربة وهمي.

رحيم ستيرلينج

وقال توخيل عن الأمر في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أعتقد أنه يجب أن يلعب في الجزء الأخير أو بين الخط الدفاعي".

اقرأ أيضًا | ستيرلينج: تفاجأت بوجودي بديلًا في مانشستر سيتي.. وأريد التتويج بـ دوري الأبطال مع تشيلسي

وأضاف المدرب الألماني: "رحيم كان جيدًا جدًا في التدريبات في هذا الدور (رأس حربة وهمي)، لديه جودة عالية، ويمكننا الاستفادة منه في الكثير من المساحات".

وواصل: "يُمكنه اللعب كجناح بالطبع، إنه معتاد على اللعب في هذا المركز، لقد كان خطيرًا للغاية هُناك، ولكن ما فعله في مباراة إيفرتون أحببته للغاية أيضًا".

واختتم توخيل تصريحاته قائلًا: "لكن علينا أن نُدرك أن الأمور لم تنته بعد، لقد جاء متأخرًا إلى الموسم التحضيري، لكن هُناك شيء واحد واضح هو أن تأثيره ضخم وواضح بغض النظر عن مركزه".

يُذكر أن تشيلسي يستعد لملاقاة توتنهام في ديربي لندن، مساء الغد الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.