وجه أسطورة هولندا، رود خوليت، نصيحة إلى مواطنه ومدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، من أجل النجاح في إنجلترا مع بداية مسيرته بعيدًا عن أياكس أمستردام.

وانتقل تين هاج لتدريب مانشستر يونايتد في مهمة شاقة للغاية، بعد الخسارة في أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون في الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضًا.. ليفربول يرد بتغريدة مثيرة بعد مركز محمد صلاح في قائمة أفضل لاعب بأوروبا

رود خوليت

وتحدث خوليت عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "هناك العديد من المشاكل في مانشستر يونايتد، اعتقد أنهم فقدوا فرصة تغيير أسلوبهم".

وأضاف: "الفريق يعيش على الماضي، يتحدثون كثيرًا عن إنجازات التسعينات وبداية الألفية".

وتابع: "إذا جاء تين هاج إلى إنجلترا بنفس عقليته الهولندية مع أياكس، ستكون مهمته صعبة للغاية، عليه أن يعرف كيفية التأقلم، عليه أن يعرف كيف يفوز، فالفرق لا تفوز هنا فقط فنيًا، ولكن أيضًا الجميع يحتاج القوة والطاقة والطموح".

وواصل تصريحاته: "لقد أقالوا مورينيو في وقت مبكر جدًا، لأنه فاز بلقب عندما كان لديه لاعبون دون المستوى، الآن يريدون المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، لم يعد مانشستر يونايتد الفريق الذي يصعب التغلب عليه، عليهم تغيير عقليتهم".

وعن رونالدو: "شعوري أنه نادم على العودة إلى مانشستر يونايتد، لم يقل ذلك، لكني أعتقد أنه يشعر بذلك، لقد توقع أن يكون الأداء أفضل، لذلك أعتقد أنه سيغير آراء الجميع عن الفريق، سيعطي كريستيانو كل ما لديه لصالح هذا النادي وهو قادر على ذلك".