علّق المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، على إمكانية انتقال بير إيميرك أوباميانج إلى صفوف برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط تشيلسي بإمكانية التعاقد مع أوباميانج، وخاصًة في ظل حاجة النادي اللندني إلى مهاجم جديد، بعد بيع تيمو فيرنر وإعارة روميلو لوكاكو.

وردًا على "هل الهجوم مركز تريد تقويته قبل نهاية سوق الانتقالات؟"، أجاب: "أعتقد أنه يمكننا استخدام وتعزيز فريقنا بعمق وقوة، لكن هذا شيء تتمناه والآخر ممكن".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة تشيلسي وتوتنهام: "نحن نبحث عن شخصيات عالية الجودة وشخصيات بارزة وشخصيات جيدة ومنافسين على أعلى المستويات".

وواصل: "ولكن أنت لا تحصل دائمًا على ما تتمناه، ولهذا السبب نتحلى بالهدوء والطموح في نفس الوقت، لا يزال هُناك وقت على نهاية سوق الانتقالات، وكل شيء ممكن حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. توخيل قبل ديربي لندن: توتنهام الأفضل عالميًا في الهجمات المرتدة.. ولا أصدق كونتي

وبسؤاله "ماذا عن أوباميانج؟"، قال: "لقد استمتعت كثيرًا بالعمل معه في بوروسيا دورتموند، لقد كان من دواعي سروري، ولكن هذا ليس له علاقة بالوضع الآن، فاللاعبين يبقون لاعبيك لأنك تعمل بشكل وثيق جدًا، وأوبا هو أحد هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "لقد كانت لدينا علاقة وثيقة للغاية، دائمًا عندما كنا نلعب معه هنا مع أرسنال، كان هناك دائمًا هذا الرابط الوثيق على الفور".

توماس توخيل

وردًا على هل سيكون لديك أي مخاوف بشأن تأثيره السيئ، كما شعر ميكيل أرتيتا؟"، قال: "لا داعي للقلق لأنني لم أختبر شيئًا من هذا، وهذا لا علاقة له بالوضع في آرسنال، والذي لن أعلق عليه أيضًا، فأنا ليس عليّ التعليق، ولا أعرف ما حدث، لكن في دورتموند لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق".

وبسؤاله "هل تعتقد أن أوباميانج يتعرض للإعلام السيئ؟"، أوضح: أنا لا أتابع الصحافة عنه، لا تنزعج، فأنا لا أتابع الصحافة كثيرًا، لا أعرف ما إذا كان لديه صحافة سيئة أو صحافة جيدة".

وأكمل: "لقد كنت مهذبًا جدًا للحديث عن الفترة التي قضيتها في دورتموند، لكننا لا نتحدث عن المستقبل مع لاعبين ليسوا هنا، المستقبل هو في التدريب التالي صباح الغد مع جميع اللاعبين هنا في غرفة الملابس".

وبسؤاله حول ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي ورفض فريقه 70 مليون إسترليني لبيعه قال: "لن أعلق، مهما كان سؤالك جيدًا، لن أعلق".