أعرب النجم السوري الدولي عمر السومة عن حزنه الشديد بسبب رحيله عن صفوف النادي الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

السومة انتقل لصفوف العربي القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ولعب بقميص فريقه الجديد أمام الريان في الدوري القطري وساهم في فوز فريقه بهدفين لهدف.

وعقب اللقاء قال السومة في حديث لقناة "الكأس القطرية: "سعيد بسبب الفوز اليوم وتحقيق النقاط الثلاثة من مباراة الريان، لم أشارك في الكثير من التدريبات مع الفريق لكني فهمت جيدا طريقة اللعب".

اقرأ ايضا..طلب من سيبولدي بعد رحيل السومة عن أهلي جدة

وتابع: "أتشرف بوجودي في الدوري القطري وأتمنى أن أترك بصمة مع العربي ومن الرائع اللعب في ملعب لوسيل وفي تلك الأجواء المميزة".

وأكمل: "لعبت مع الأهلي 8 سنوات، حققت مع الفريق الكثير من الألقاب بجانب التتويج بلقب هداف الدوري 3 مرات".

واختتم: "أشعر بصدمة بسبب رحيلي عن الفريق الأهلاوي بعد ثماني سنوات من اللعب له، النفسية تغيرت بداخلي، يوم بعد يوم باذن الله تتعدل النفسية، أتمنى الانسجام سريعا مع الأجواء في فريقي الجديد".

 وسبق أن لعب السومة في صفوف القادسية الكويتي في الفترة ما بين عامي 2011 و2014، ورحل عن الفريق إلى صفوف أهلي جدة في صيف 2014، والذي توج معه بلقب الدوري في موسم 2015-2016، كما حقق معه لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات.

وتمكن السومة من تسجيل 10 أهداف بقميص الأهلي، كما صنع 3 في 24 مباراة لعبها في الدوري الموسم الماضي، كما سجل هدفًا وصنع آخر في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد السومة الهداف التاريخي لأهلي جدة والدوري السعودي للمحترفين برصيد 143 هدفًا في 179 لقاءً.