هدد العديد من مشجعي مانشستر يونايتد بمقاطعة مباراة الشياطين الحمر القادمة ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، احتجاجًا على عائلة جليزر ملاك النادي الإنجليزي؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول على ملعب "أولد ترافورد"، مساء الاثنين القادم، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة الإثنين، هي المباراة الثانية لليونايتد على ملعبه هذا الموسم، وهي نفس المباراة التي تم تأجيلها الموسم الماضي، بعد أن اقتحم المُشجعين ملعب أولد ترافورد في مايو.

احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيرفض العديد من المشجعين حضور مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في محاولة لإرسال رسالة قوية أخرى إلى أصحابها الذين يعانون من الضغط.

ورغم تعيين المدرب الجديد إريك تن هاج في بداية الصيف، فقد خسر يونايتد 2-1 أمام برايتون في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، وتم التفوق عليه تمامًا في ملعب أولد ترافورد، وهو ما يثير غضب جماهير الشياطين الحمُر.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يواصل استعداداته للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وانتقد المشجعون عائلة جليزر لقلة الاستثمار داخل وخارج الملعب، بينما انتقدوا العائلة أيضًا لسوء التعاقدات والقرارات الإدارية منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

وسيشهد الاحتجاج بقاء المشجعين خارج الملعب طوال مدة المباراة، وقد اكتسب ذلك زخمًا على وسائل التواصل الاجتماعي مع ظهور هاشتاج (افرغوا أولد ترافورد).

يُذكر أن المشجعون كانوا استهدفوا المباراة ذاتها في نهاية موسم 2020-21، وحينها تم اقتحام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة يوم الأحد 2 مايو، مما تسبب في تأجيل المباراة.

احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد